02‏/11‏/2011

لا أود أن اوذيكم ..

أسرار كثيرة تكمن بدواخلي ..

لانها تجد مكان مناسبًأ

هو بركان الصمت ..

لكن البركآن لايلبث إلا ان ينفجر

فإذا رايتم بوادر انفجار ..

إبتعدووو جميعكم

لاني

لأود ان أذيكم ..

هناك 4 تعليقات:

  1. غاليتي...
    أنثى فوق القانون
    كثيرًا ما تقولين أن هناك شبه ما فيما بيننا..
    أنا هنا
    أجدني اشبهك
    غير أني أختلف عنك بأني أتمنى ممن يفهمني ويحبني بصدق أن يبقى بقربي لعله يخمد بركاني الثائر بفيضان حبه وحنانه..

    دمت متألقة في سماء الأبداع

    ردحذف
  2. غاليتي رقيقة كالورد

    كثير ماافخر بوجوود ذلك الشبه

    وكثير مايروووق لي تواجدك اميرة الرقة

    اعتقد ان الاختلاف لابد منه فأنتي رقيقة كالورد

    وانا أنثى فوق القوانين

    دمتي ودام لي تواجدك الانيق

    ردحذف
  3. ماأجمل الصمت ياأنثى
    ولكنكِ قلتِ لا يلبث إلا أن ينفجر
    أخشى عليه أن يؤذيكِ قبل أن يؤذي الآخرين
    أنا أعشق الصمت وأشعر بلذته لكني في نفس الوقت أهابه عندما يثور
    حفظ الله براكيننا هادئة
    دمتِ متمردة

    ردحذف
  4. لذة الصمت تكمن بهيبته

    تناهيد

    مدونتي تحمل لك أحتراما وتبجيلا

    وانا اشاركها ذلك

    ادمنت حضورك

    فهو الذ من كوب قهوة أمام منظر الغروب

    كوني هنا ليزداد المكان روعة

    ردحذف

شآركووني في تذووق تمردي ..
وسأكوون لكم شاكرة ,,