02‏/11‏/2011

كم أنا عظيمة








سأكون صآدقة واكتفي بذلك..

سيكون الكثير لي مقلدووون ..

وان لم يكون هناك من يقلدني فيكفني فخر أن اكوون (( الصــآآدقة الوحيدة ))

حقآآ انا عظيمة في كلا الحالتين

هناك تعليقان (2):

  1. أدمنتُ حرفك ياأنثى..لم أعد قادرة على الابتعاد كثيرًا.. فكلما ذهبتُ سرعان ماأعود..
    أحببتُ تمردكِ..كلماتكِ..مشاعركِ..أحببتُ حتى صدقكِ
    حقًا أنتِ عظيمة
    كنتُ هنا فوودتُ أن أكون متذوقة لتمردكِ فأُعجِبتُ به
    دمتِ متمردة ولكن بحذر
    كوني بخير حتى أكون

    ردحذف
  2. خذي ماتشائين من تلك الاحرف

    تذووقي مايحلوو لك من تمردي

    نعم كل مايوجد هنا هو أنا وكل ماهو أنا فهو متمرد

    لان هناك عين رائعة تقرأني

    مشاعري كلماتي تمردي

    كلها ستضخ بغزارة

    لأجل تواجدك غاليتي

    شكرا لحضورك بحجم سماء التمرد

    ساكون بخير مادمتي هنا يانقاء

    ردحذف

شآركووني في تذووق تمردي ..
وسأكوون لكم شاكرة ,,